خدماتنا

الترجمة الشفوية الفورية:

كخدمة إضافية لعملائنا، تتعاقد شركتنا مع أفضل المترجمين الفوريين المحترفين على أساس حر. يتم اختيار المترجمين الفوريين بناءاً على معايير صارمة؛ والتي تشمل دون أن تقتصر على المؤهلات العلمية، السمعة المهنية الطيبة، الجودة المختبرة، وضوح وجودة الصوت واللفظ، الكفاءة المهنية والخبرة. يمكن لشركتنا أن توفر لمؤتمرك أو ورشة عملك أو ندوتك أفضل المترجمين الفوريين المتخصصين في الموضوعات المختلفة. إننا على ثقة كبيرة بجودة وكفاءة مترجمينا الفوريين إلى درجة تجعلنا نعهد إليهم بسمعة شركتنا دونما تردد.

تتمتع شركتنا بسجل حافل من المؤتمرات وورش العمل والندوات والمهام الميدانية التدريبية والتي كانت جميعها ناجحة نجاحاً مبهراً. إن الفضل في مثل هذا النجاح يعود بالتأكيد جزئياً إلى مترجمينا الأكفاء.

إننا ندعوك إلى التأكد من هذه الإدعاءات من خلال الاتصال بأي من عملائنا، والذين نثق بأنهم سيؤكدون على هذه الحقائق.

الترجمة التحريرية :

كما ذكرنا سابقاً، تتعاقد شركتنا مع أفضل المترجمين المحترفين العاملين على أساس حر. تحرص شركتنا على توجيه مشاريع الترجمة التحريرية إلى أفضل المترجمين رفيعي الكفاءة والخبرة في التخصصات المختلفة، مما يمكننا من ضمان أفضل جودة ممكنة لترجماتنا. تقسم عملية ترجمة الوثائق لدى شركتنا إلى عدة مراحل ما بعد ترجمة النص من قبل المترجم المتخصص، حيث يتم إخضاع الوثيقة إلى مراحل متعددة من التمحيص؛ والتي تشمل التدقيق الإملائي والقواعدي، التحرير، وتوحيد المصطلحات، والتنسيق ما إلى ذلك، ومن ثم التدقيق النهائي قبل التسليم للعميل. ويتم عمل ذلك من قبل متحدثين أصيلين باللغة المستهدفة وذلك لضمان إنعدام الأخطاء اللغوية أو القواعدية وخلو الترجمة من أي شوائب.

إن ما يميزنا هو خدمة ما بعد البيع، والتي نقوم من خلالها بضمان تلبية جميع متطلبات العميل بهدف تقديم خدمات مرضية للعميل.

بوجود قاعدة واسعة من المترجمين غير المتفرغين، بالإضافة إلى المترجمين العاملين في مكاتبنا، يمكن لشركتنا تلبية جميع احتياجات العميل، من حيث مواعيد التسليم، أو الجودة الرفيعة بغض النظر عن حجم الملفات المطلوب ترجمتها.

تتميز خدمات الترجمة في شركتنا بالتخصص القانوني. تتم ترجمة المواد ذات الطبيعة القانونية من قبل متخصصين في مجال القانون. لذا فلا تقلق، فإن ملفاتك ستتميز بالدقة والجودة الرفيعتين.

ترجمة المواد الفلمية :

باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وبمساعدة المتخصصين في مجال ترجمة المواد الفلمية، يمكن لشركتنا أيضاً أن توفر أفضل خدمات ترجمة المواد الفلمية بدقة وتقنية عالية. إننا نعدكم بتقديم أفضل جودة وأفضل توقيت.

الخدمات اللوجستية :

بما يتوافق مع نهجنا عالمي الطابع، تعتمد شركتنا على شبكة واسعة من الشركاء المحليين والدوليين من المؤسسات المحترفة والأفراد، وذلك بهدف توفير أفضل الخدمات لعملائنا وبأسعار معقولة. لقد تم تشكيل هذه الشبكة بعد سنوات من العمل والخدمات المتبادلة، والتي أثمرت في معظم الحالات عن علاقات عمل ودية طويلة الأمد مبنية على الاحترام والمصالح المتبادلة.

بوجود هذه القاعدة المتنوعة من الشركاء، توفر شركتنا لعملائها الخدمات التالية:

أ‌- حجوزات رحلات الطيران والفنادق:

هل قررت المجيء إلى الأردن ولكنك قلق من المتاعب التي قد تواجهها للحصول على أفضل صفقة للسفر والإقامة؟

لا تقلق بعد اليوم فأنت في أيد أمينة. توفر شركتنا من خلال شركائها أفضل حلول السفر والإقامة لتلبية احتياجاتك وتجاوز توقعاتك. حيث يمكن لشركتنا أن توفر لك طيفاً متنوعاً من الخيارات التي تتراوح بين الخيارات عالية الرفاهية إلى الخيارات المعقولة الأسعار. وتشمل هذه الخيارات أيضاً الاستقبال والتوصيل من وإلى المطار على متن سيارات حديثة.

باختصار، أهلاً بك في الأردن حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة دون قلق أو هم.

ب‌- الإعلام:

إذا كان لديك فعالية تود تغطيتها إعلامياً أو الترويج لها، فيمكننا أيضاً أن نوفر لك أفضل الحلول. فمن خلال شركائنا، يمكننا أن نوفر لعملائنا خدمات مطبوعات عالية الجودة لكامل مواد المؤتمر أو الفعالية، بما في ذلك الملصقات الإعلامية، أو النشرات، أو المواد التدريبية أو أي مواد أخرى. وهنا يمكنك الاستفادة من خدمات الترجمة التحريرية الاحترافية التي توفرها شركتنا، والتي ستمكنك من توفير المواد باللغة الختارة.
تشمل الدمات الإعلامية أيضاً خدمات التصوير الفوتوغرافي والفيديوي، والتي يقوم بها مصورون محترفون. إن مصورينا المحترفين متمكنون من أحدث وسائل التصوير التكنولوجية، كالكاميرات عالية الوضوح على سبيل المثال لا الحصر.

ت‌- خدمات الطعام والشراب:

إذا كان لديك فعالية أو مناسبة تود أن تخدمها بالطعام والشراب، فأنت أيضاً في أيدٍ أمينة. إن شركائنا المتنوعين والمتعددين قادرون على تغطية أي مناسبة بالطعام والشراب مهما كان حجمها أو مهما كان نوع المدعويين. تتراوح فئات خدمات الطعام والشراب بين فئة الرفاهية (الخمس نجوم) ووصولاً إلى فئة الأطعمة والمشروبات منخفضة التكلفة. ومهما كان خيارك، فإننا دائماً نضمن جودة الأطعمة والمشروبات التي نقدمها.

على الرغم من أن خيارات الطعام والشراب تبدو وكأنها غير محدودة، إلا أننا نوصي بشدة بتجربة المطبخ العربي الشرق أوسطي. بالصحة والعافية

: تواصل معنا

Services

Conference interpretation:

As an additional service to our clients, our company only contracts the best freelance interpreters in the industry. Interpreters are selected using very rigorous criteria; including but not limited to qualification, good reputation, tested quality, audible voice, articulation, and expertise to name but a few. Our company can match your conference, workshop, or seminar with the best subject-matter expert interpreters. We are so confident in the quality and capabilities of our interpreter that we entrust them with our reputation.

Our company has a long track record of conferences, workshops, seminars, and field missions; all of which were highly successful. Such a success can certainly be attributed at least partially to our interpreters.

But don’t just take our word for it. You may contact any of our reputable clients, who will definitely verify our claims.

Document translation :

As emphasized above, we only contract the best of the best freelance translators in the market. We only assign highly qualified and tested translators who are also specialized in their respective fields; making sure that we provide the best quality of translation. Our translation process is unique, as we subject the translation to multiple phases of scrutiny: proofreading, editing, and a final proofreading. All of that is done by native speakers of the target language.

What makes us different is our after-sale service; through which we ensure our clients requirements are catered for, with a view to provide a satisfactory service.

With a large freelancer base, in addition to our in-house translators and editors, we can cater for the needs of our client, in terms of delivery deadline and top quality no matter how large the source files or documents are.

Our main area of strength is legal translation. This specific field is managed by highly experienced and subject-matter experts. Therefore, be rest assured that your translation job will be delivered with top notch quality and high accuracy.

Subtitling :

Utilizing the state of art technology, and with the help of our highly-qualified subtitlers, we can also cater for our client film translation needs. We promise top quality and perfect timing.

Logistical Support :

In line with our globalized approach to business, our company relies on its network of local and global professional businesses and individuals to bring the best and most affordable services to your door steps. This network was created through years of satisfactory business exchange, which in most cases transpired into a long-lasting friendly relationship of mutual respect and reciprocal benefit.

With this diverse base of partners, we can provide the following services:

1. Flight and Hotel booking:

Have you decided to come to Jordan but worried about the hoops you have to jump through to find the best travel and accommodation bargain?
If so, then worry no more. We have the best travel and accommodation solutions to fit and even exceed your expectation. We can offer you a wide variety of options to choose from; whether you prefer to travel in style or just would like to opt for affordability. These options also include airport shuttle aboard modern sedans and SUVs.
Bottom line, welcome to Jordan where you can indulge in an experience of a lifetime hassle free.

2. Media:

If you have a scheduled event that you’d like to advertise or publicize, we can also offer the best solutions. Our partners can offer you quality printing-press services for all your conference material; including but not limited to printing of banners, backdrops, brochures, training booklets, and any other material. To that end, you can also benefit from our professional translation service to present the material in the language of your choice.
The media service also includes professional video and still photography. Our photography professionals are well versed with modern photography technology; particularly HD cameras.

3. Catering Services:

If you have a scheduled event that you’d like to cater, then also don’t worry. Our network of partners also got you covered. Food and beverages options range from 5 stars to affordable. Nevertheless, top quality is always guaranteed no matter what your choice might be.
Although the options are seemingly endless, we highly recommend Mediterranean cuisine. Bon appetite

PEGASUS Contact Info: